LEA

الرئيسية / من نحن / LEA

 

" Leading Edge Alliance: لييدنك إيدج آلليانس "

تتمتع " شركة بيت المشورة للاستشارات المالية " بالعضوية المستقلة في إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس".

يُعتبر"لييدنك إيدج آلليانس"،الذي تأسس في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1990،ثاني أكبر إتحاد دولي مكون من أكثر من 175 مؤسسة تقدم خدمات إستشارية تجارية ومالية ومحاسبية عالية الجودة.يعمل "ليدنك إيدج آلليانس" بالتعاون مع 2150 شريكا من خلال 450 مكتبا و175 مؤسسة على حملة مستمرة بهدف التوسع في الأسواق العالمية. وتقدم شركات الإتحاد لعملائها من خلال 450 مكتبا في أكثر من مائة دولة مدخلا رئيسا إلى المعرفة ،المهارات والخبرات التي يمتلكها 2150شريكا و24459 موظفا.يحقق إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس"واردات مالية تصل إلى 2.7 بليون دولار أمريكي.

يُمكن إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس" أعضاءه من الإستقلالية الذاتية مع العمل معا في تقديم أرفع خدمات العميل ،كما يقدم مدخلا قيما في فهم القواعد والأصول التجارية والثقافية العالمية. يتميز إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس"عن أكبر أربع شركات دولية بانه يعمل مع شركائه على أساس أنهم أصحاب العمل الذين يعملون على تطوير شركاتهم. وهكذا، يعملون على إيجاد الحلول لتحديات عملائهم وفق إستشاره مسبقة حول الفرص الملائمة.أينما تكون ،يساعدك إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس" على النمو والنجاح .

يتألف إتحاد شركات " لييدنك إيدج آلليانس" من علاقات شخصية منتجة قوية تنمو من خلال الفرص الشخصية والفرص التي يكفلها الإتحاد.

 

www.leadingedgealliance.com

http://www.leadingedgealliance.com/index.cfm

 



عملاؤنا

أخـر خـبر...‬